أخبار اليمن

حزب العدالة والبناء ينعى وفاة المناضل اشرف محمد علي

(سبق المهرة)
نعى حزب العدالة والبناء وفاة الأستاذ المناضل أشرف علي محمد اسماعيل أمين سر اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن.

وقال الحزب في بيان له نشره عبر وسائل الإعلام” ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الأستاذ المناضل أشرف علي محمد اسماعيل أمين سر اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن، الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس إثر أزمة قلبية، عن عمر ناهز الـ67 عاماً قضى معظمها في خدمة الوطن.

وإننا في حزب العدالة والبناء ننعي الفقيد ونعزي أهله وأقاربه وكافة منتسبي حزب البعث فإننا نعزي أنفسنا برحيل أحد اقطاب العمل السياسي والنضال السلمي والحركة المدنية والحقوقية كون الفقيد أحد ابرز المناضلين في مضمار العمل الوطني، وكان له مواقف مشرفة طوال مسيرته النضالية منذ انخراطه في الكفاح ضد الاستعمار البريطاني وإلتحاقه بالعمل الصحفي والسياسي، وحتى موقفه الوطني في التصدي للمشروع الحوثي الانقلابي.

وأضاف البيان أن الفقيد من أبرز الأصوات المدافعة عن عدن وأبنائها وحقوقهم في الحرية والعيش الكريم والتعايش السلمي والتعددية السياسية.

نجدد العزاء والمواساة برحيل الفقيد سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله و محبيه بالصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

حزب العدالة والبناء
25 نوفمبر 2021م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى