أخبار المهرة

أمين عام مديرية حوف يختتم الدورة التدريبية لتنمية مهارات المرأة الساحلية في الطبخ وتصنيع الحلويات

(سبق المهرة) حوف

اختتم الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية حوف بمحافظة المهرة، الأستاذ أحمد سعد القميري، الدورة التدريبية لتنمية مهارات المرأة الساحلية في مجال مهارات الطبخ وتصنيع الحلويات والمعجنات التي أقامتها إدارة تنمية المرأة بحوف ونفذتها منظمة براجما الأمريكية.

وفي فعالية الاختتام شكر القميري، منظمة براجما وإدارة تنمية المرأة على الجهود الجبارة التي بذلوها لإقامة الدورة ، مثمنا جهود المدربين والمتدربات على مشاركتهم الفعالة التى ساهمت بشكل كبير في انجاح الدورة.

من جابنها رحبت مديرة إدارة تنمية المراء بمديرية حوف. الأستاذة وفاء مستهيل باكريت، بقيادة السلطة المحلية ومنظمة براجما الأمريكية ممثلة بالأستاذ عبدالباسط بخضر استشاري التشبيك بالمنظمة ، والاستاذ مصطفى هاشم مقيبل مختص المتابعة وبالمدربة حفصة باشحري والأستاذ رائد فائل والأستاذ عثمان رعفيت وبالمتدربات والحاضرين جميعاً.

وأشادت بجهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر، محافظ المهرة ، والإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة ، والسلطة المحلية بالمديرية على الدعم والجهود المبذولة لإقامة مثل هذه الدورات، موجهة شكرها لمنظمة براجما وإدارة مدرسة الشهداء السبعة ومكتب السياحه ولكل من ساهم في انجاح هذه الدورة.

من جهته شكر الأستاذ سعيد علي مصدع رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، منظمة براجما لدعمها لقطاع المرأة والجهود التي تبذلها في إقامة العديد من الدورات، موجها شكره لإدارة تنمية المرأة على الجهود المبذوله ومدى النجاح المحقق لها.

إلى ذلك أوضح الأستشاري عبدالباسط بخضر، بمنظمة براجما، أهمية الدورة في الحياة العملية للمتدربات، متمنيا للمتدربات التوفيق والنجاح بحياتهن العملية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى