أخبار اليمن

العميد طارق صالح يسلم مستشفى الصداقة بعدن دفعة أولى من علاجات مرضى الفشل الكلوي

(سبق المهرة)
تسلم مركز الغسيل الكلوي في مستشفى الصداقة بعدن دفعة أولى لمرضى الفشل الكلوي، مقدمة من العميد طارق صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد المقاومة الوطنية.

وتتكون الدفعة الأولى من محاليل وأدوية خاصة لمرضى الفشل الكلوي عدد ألف جلسة غسيل، تكفي لمدة شهر كامل.

وخلال التسلم صرح الدكتور ياسر حسين الوالي القائم بأعمال مدير مستشفى الصداقة وقال تسلمنا اليوم محاليل وأدوية تقدر بألف جلسة لمرضى الفشل الكلوي، مقدمة من قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح، وهي دفعة أولى، ومن المقرر أن يتم دعم المركز بدفعة ثانية من العميد طارق كما تم إفادتنا.

واضاف ندعو جميع المسؤولين والجهات الحكومية ورجال الخير إلى أن يحذوا حذوه ويقدموا الدعم لمركز الغسيل الذي فيه إنقاذ لأرواح مئات المرضى.

وقدم الدكتور الوالي بالنيابة عن إدارة المستشفى وقسم الغسيل الكلوي والمرضى شكره لنائب رئيس مجلس القيادة قائد المقاومة الوطنية طارق صالح على هذه اللفته الكريمة ودعم مرضى الفشل الكلوي.

من جانبه قال الممرض خالد عبده حسن أن مركز الغسيل الكلوي في مستشفى الصداقة كان على وشك الإغلاق بعد نفاذ المحاليل، واليوم تسلمنا دعم مقدم من نائب رئيس مجلس القيادة طارق صالح والتي سوف تسهم في استمرار جلسات الغسيل خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن مركز الغسيل الكلوي في مستشفى الصداقة قد تم إغلاقه لعدة أيام واطلقت عدة مناشدات من أجل دعم المركز، فأنت الاستجابة من العميد طارق صالح لإنقاذ حياة المرضى، ليقدم اليوم دفعة أولى على أن يتم تقديم دفعة ثانية خلال الفترة القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى