أخبار اليمن

إدارة البرامج الصحية بمؤسسة صلة للتنمية تدشن دورة الرقابة والمتابعة والبيانات الطبية وإدخالها لمسؤولي الأقسام بمراكز فاطمة بابطين الطبية

(سبق المهرة)
دشن الدكتور محمد عمر باهيثم مدير إدارة البرامج الصحية بمؤسسة صلة للتنمية والأخ مساعد سعيد برويشد مدير مراكز فاطمة بابطين، دورة في الرقابة والمتابعة والبيانات الطبية وأهميتها وكيفية إدخالها لمسؤولي الأقسام بمراكز فاطمة صالح بابطين الطبية لرعاية مرضى الفشل الكلوي بوادي حضرموت.

وأكد الدكتور باهيثم على أهمية استغلال هذه الدورات وتطبيقها على الواقع عملياً، مشيراً إلى أن العام القادم 2023م سيشهد نقلة نوعية في التأهيل والتدريب لطاقم مراكز فاطمة.

بدوره أوضح برويشد إلى أن هذه الدورة، جاءت للحاجة الملحة لمسؤولي الأقسام بمراكز فاطمة ( القطن ـ سيئون ) ، حيث ستعمل بمشيئة الله على تطوير العمل على الواقع.

وتهدف الدورة التي تستمر ليومين متتاليه، في القسم الأول إلى تعريف المشاركين عن أهمية الرقابة والمتابعة للمدرب الاستاذ عبدالله بن شهاب.

وسيتطرق المدرب الدكتور رياض باركر في القسم الثاني من الدورة إلى تعريف المشاركين عن مجمع البيانات ومهامه، واستمارات الأقسام وتفاصيلها، وكيفية إدخال البيانات.

وتأتي هذه الدورة، من أجل رفع المستوى المهني في توثيق نشاط كل قسم والتعامل إلكترونياً في عمل التقارير، وكيفية إدخال البيانات والرقابة الدورية لكل قسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى