أخبار اليمن

اليوم الثقافي المفتوح في جامعة الجند بتعز.. التعريف بالثقافة اليمنية باللغة الانجليزية

(سبق المهرة)
شهدت جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز ،اليوم، فعالية اليوم الثقافي المفتوح، تحت شعار “من أجل ممارسة اللغة الإنجليزية في الحياة اليومية والتعريف بالثقافة اليمنية”.

نظم الفعالية قسم اللغة الإنجليزية والترجمة وقسم إدارة الأعمال الدولية برعاية رئيس الجامعة الدكتور محي الدين القباطي.

وتخلل الفعالية معرض صور استعرض صور تاريخية متنوعة للمعالم اليمنية والملابس والأطعمة ، والعديد من الكلمات و الفقرات المتنوعة باللغة الانجليزية والمواد المرئية التي عرضت على شاشة القاعة استعرض فيها الطلبة إبداعاتهم بكل ما حوتها من معرفة.

وحيا الأمين العام د. أمين الحيدري جهود المنظمين من العمادة ورئاسة القسم والطلبة في تنظيم الفعالية الرائعة التي عملت على إبراز جزء من الثقافة اليمنية واستعراض مهارات الطلبة في اللغة الإنجليزية.

فيما أكد عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية د. جميل زيد على دعم الجامعة للأنشطة التي من شأنها الاهتمام بقدرات الطلبة وتنمية مهاراتهم في شتى جوانب المعرفة والاهتمام بالتدريب وتحفيز المبدعين وتهيئتهم لسوق العمل.

وألقيت كلمات بالإنجليزية بينها كلمة رئيس القسم د. عبدالواحد الزعزعي، وقصيدة للشاعر الدكتور عبدالمنعم الشيباني، حظيت بإعجاب الحاضرين، وفقرات وفيديوهات ذات محتوى إبداعي من إعداد طلبة الإنجليزي والإدارة الدولية.

واختتمت الفعالية بتكريم منظمي الفعالية، والطلاب والطالبات المبرزين الذين شاركوا بفاعلية في الاعداد للفعالية الثقافية.

حضر الفعالية مدير مكتب الثقافة بمديرية القاهرة الاستاذ نور الدين الاصبحي، وعددا من رؤساء الأقسام ومدراء الإدارات وأعضاء هيئة التدريس.

https://just.edu.ye/
#جامعة_الجند_للعلوم_والتكنولوجيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى