أخبار اليمن

لحج..الماس يزور مشاريع صيانة الطرقات بردفان ويافع

(سبق المهرة)
أطلع وفد كبير من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن برئاسة رئيس مجلس الإدارة المهندس معين محمد الماس للعديد من الطرق الرئيسية الشريانية والدولية الرابطة في محافظة لحج بالمحافظات الاخرى حيث شملت مجموعة من المشاريع المستهدفة بالتنفيذ خلال الفترة الراهنة (مشروع الطريق الدائري لمدينة الحبيلين) ومشروع صيانة (جسر وادي بنا) بالإضافة الى مجموعة من الاحتياجات القائمة التي يستهدفها المشروع في المرحلة القادمة لاستكمال صيانة وتأهيل الطريق الدولي الشرياني الرابط للمحافظات (صيانة وتأهيل خط الحبيلين- العسكرية- لبعوس).

وأشاد الماس بالجهود المبذولة من قبل الأهالي في يافع من خلال انشاء الطريق البديل شق طريق بير العروس وادي بن جعفر المفلحي الممول من قبل الأهالي. مستمعاً إلى شرح مفصل من قبل عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج عن أهمية طريق بير العروس وادي بن جعفر المفلحي الذي يموله الاهالي ورجال الأعمال والمغتربين. لافتا إلى أن استكمال سفلتة هذا الطريق سيلعب دورا كبيرا في تخفيف المعاناة اليومية لآلاف المواطنين والمسافرين.

هذا وأبدى الماس إعجابه الشديد بالعمل الجاري في طريق بير العروس. معبراً عن ثقته أن هذا المشروع يمثل مشروع حيوي سيخفف الضغط الكبير والمعاناة المستمرة للمسافرين في خط نقيل خلاء.

وفي الزيارة رحب الاستاذ عبد الفتاح الصلاحي مدير عام مديرية يافع برئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور والوفد المرافق. وشكر الصلاحي الجهود التي يقوم بها الصندوق برئاسة المهندس معين الماس لتحسين وتطوير شبكة الطرق بشكل عام، كما شكر الاهتمام الذي يوليه الصندوق من خلال تنفيذ عدة مشاريع لصيانة وتأهيل الطرق بالمديرية كونها أصبحت ممر رئيسي نحو المحافظات الشمالية.

واطلع الوفد على معاناة المواطنين وسائقي الشاحنات وباصات النقل البري والمسافرين على الخط خصوصا في (نقيل الخلا) الذي يمثل ازدحام وكثافة مرورية عالية.

ورافق الوفد نائب محافظ محافظة لحج الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي ومدير عام مديرية يافع الاستاذ عبد الفتاح الصلاحي والاستاذ عمار الذرحاني مدير عام مديرية المفلحي والمهندس رياض حسن مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور في لحج، وعدد من مدراء الإدارات بالصندوق والمؤسسة وكان في استقبالهم لحظة وصولهم إلى الحبيلين الاستاذ فضل القطيبي مدير عام مديرية ردفان والاستاذ بديع القطيبي مدير عام مديرية حبيل جبر.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى