أخبار اليمن

مدير عام حصوين يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة

(سبق المهرة)

دشن مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد اليوم، اختبارات الثانوية العامة بالمحافظة للعام الدراسي 2022 /2021م.

واطلع الأسد ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سعد حسن شملان على سير الاختبارات بالمراكز الاختبارية لثانوية اليرموك بمدينة حصوين، حيث استمع من المعنيين إلى شرح حول الجهود المبذولة لتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات التي تمكنهم من تأدية اختباراتهم بشكل إيجابي وتحقيق أفضل النتائج.

وأشاد مدير عام مديرية حصوين بالجهود المبذولة من قبل مكتب التربية لإجراء الاختبارات .. مؤكدا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات وتوفير الأجواء المناسبة لإنجاح العملية الاختبارية، مثمنا جهود التربويين واستمرارهم في أداء رسالتهم رغم الظروف الصعبة .. ومتمنيا للطلاب التوفيق والنجاح.

بدوره؛ أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية بأن عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي هذا العام (98) طالب وطالبة، مؤكداً حرص مكتب التربية على تقديم التسهيلات لكل اللجان العاملة وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب بما يسهم في نجاح الاختبارات.

حضر التدشين مشرفو الامتحانات من الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سعيد العوبثاني ووليد النهاري، والأستاذ قيس صالح التميمي مدير قسم التوجيه والتقويم بمكتب التربية والتعليم بالمديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى