رياضة

بال7.. التلال يتجاوز الميناء بسهولة

(سبق المهرة)
تجاوز نادي التلال عصر اليوم السبت نادي الميناء على ارضية ملعب الحبيشي ضمن منافسات الجولة الاولى المؤجلة من دوري عدن الممتاز التي تشمل فرق عدن ال10 بنظام الذهاب و الاياب.

ودخل نادي التلال المباراة بهمة و عزيمة ولكن الميناء دخل المباراة رافع علامة الاستسلام..في اول دقائق المباراة احرز التلال الهدف الاول عن طريق اللاعب (حسين احمد عوض) في الدقيقة 2 من الشوط الاول ويواصل التلال الضغظ على عناصر نادي المينا ليحرز الهدف الثاني عن طريق اللاعب (محمد جمال عبدالله) في الدقيقة 13 من الشوط الاول و بعد دقائق قليلة يحرز التلال الهدف الثالث عن طريق اللاعب (حسين احمد عوض) في الدقيقة 16من الشوط الاول..بعدما استقبل الميناء ثلاثة اهداف.. يعود الميناء ليحرز هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب (عدي احمد عوض) في الدقيقة 37 من الشوط الاول.. ليعود التلال من تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب (احمد ماهر جمال) في الدقيقة 41 من الشوط الاول… لينتهي الشوط الاول بتقدم التلال على الميناء اربعة اهداف مقابل هدف..

دخل التلال الشوط الثاني بصورة مرعبة ليتمكن من تسجيل الهدف الخامس عن طريق اللاعب (حسين احمد عوض) في الدقيقة 50 الشوط الثاني واصل التلال الضغط على فريق الميناء و ضياع العديد من الفرص المحققة ليحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح التلال سجلها اللاعب (احمد ماهر جمال) في الدقيقة 78 من الشوط الثاني وفي اخر دقائق المباراة تمكن التلال من احراز الهدف السابع عن طريق اللاعب (حسين احمد عوض) في الدقيقة 87 الشوط الثاني..و اعلن الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز مستحق للتلال على الميناء بسبعة اهداف مقابل هدف.

وقد تحصل لاعب نادي التلال اللاعب (حسين احمد عوض) جائزة افضل لاعب في المباراة سلمه له الجائزة الاستاذ جميل طربوش.

من:احمد خالد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى