أخبار المهرة

عبر تظاهرة الكترونية.. دعوات لرفض ممارسات أنصار الخيمة في المهرة

(سبق المهرة)
أطلق نشطاء محليين وصحفيين قبل قليل تظاهرة الكترونية عبر منصات شبكة التواصل الاجتماعي المختلفة دعوات لرفض ممارسات أنصار الخيمة في محافظة المهرة شرق البلاد.

وجاءت التظاهرة من خلال حملة عبر توتير بهاشتاج (#خيمه_الارتزاق _تخون_المهره).

وقال نشطاء نداء عاجل لأبناء المهرة الشرفاء وكافة والغيورين على محافظتهم المشاركة في هذه الحملة وكل أبناء المحافظات الآخرى من إعلاميين ومثقفين وأدباء وكوارد اجتماعية وأصوات الحق ومنابر للحق وحقيقة التوضيح للمجتمع اليمني والإقليمي والدولي وعدم السماح لكل من لا يملك صفة ولا قبول التحدث عنهم.

وطالبوا بكشف حقيقة أصحاب الخيمة في المهرة ممثلة بزعيم الخيمة وأنصاره أمام المجتمع المحلي والدولي كونهم السبب في عرقلة التنمية والإستثمار بالمهرة وخاصة بعد توقيع إتفاقيّة مد أنبوب النفط بين السعودية وعمان إلى بحر العرب.

ويعد هذا المشروع الإستثماري العملاق الذي كان من نصيب المهرة لولا غباء وجهل أصحاب الخيمة المعلنة التي تبناها العميل وأنصاره لتقف حجر عثرة أمام هذا المشروع الإستراتيجي الذي سيجعل من المهرة حاضرة زمانها وبغباءهم حرموا المهرة من المشروع الذي تحول إلى الشقيقة سلطنة عمان وهي تستحق .

وعبر نشطاء بالقول يتوجب توعية المجتمع المحلي بحقيقة عمالة وارتزاق هؤلاء التي تعمل بشكل معلن لخدمة مليشيات الحوثي وتعادي دول التحالف مستخدمين نفس شعارات الإنقلابين ( الإحتلال والسيادة الوطنية والإستقلال والحرية) وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى