أخبار المهرة

كفاين يريد تجاوز القانون وما زعمه بحق التحالف عار عن الصحة تفاصيل

 

 

سبق المهرة خاص

أفاد مصدر مطلع في محافطة المهرة بأن ما تناوله فهد كفاين في منشوره عار عن الصحة ومجرد مزاعم أراد من خلالها التغطية على فضيحته بتجاوزه للقوانين ومحاولة مكشوفة للإساءة لموظفي الجمارك ولدور الأشقاء في التحالف.

وأوضح المصدر ذاته أن المدعو كفاين عنده سيارة تصدير (توريد غرف نوم) ويريد إدخالها بصورة مخالفة للقوانين تحت غطى (انه وزير سابق).

وأضاف : أن موظفي الجمارك اليمنية في منفذ صرفيت تعاملوا مع المذكور بكل أدب واحترام وبحسب القانون والإجراءات الجمركية المتبعة الأمر الذي أغضب من يسمي نفسه وزيرا سابقا ليبدأ بالتهجم على الموظفين اليمنيين ويعلي صوته والتلفظ عليهم وعلى التحالف بألفاظ نابية خارجة عن الإخلاق بعد محاولة رفضه للتفتيش مما يبين أنه ليس متعود على مثل هذه الإجراءات القانونية ويريد معاملته بإدخال شاحنه كدوبلماسي.

وعبر المصدر عن أسفه الشديد لمثل هذه التصرفات والسلوكيات وأن ما قام به المدعو كفاين أمر غير مقبول ويضعه عرضه للمساءلة القانونية ، معبرا عن أمله بأن لا تمر الحادثة مرور الكرام وشكرا في الوقت ذاته الجهود الجبارة التي يقوم بها التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة إلى جانب السلطة المحلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى