أخبار اليمن

المدير الاقليمي لليونسيف يطلع على عمل مركز الاطراف والعلاج الطبيعي في عدن

(سبق المهرة)
أطلع اليوم السيد تيد شيبان المدير الإقليمي لليونيسف للشرق الأوسط وشمال أفريقيا مركز الاطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي اليوم الأحد.

وفي الزيارة الخاصة للمركز كان في استقباله مدير المركز الدكتور عبدالله القيسي.

وخلال الزيارة اطلع المدير الاقليمي على اقسام المركز حيث تحدث مع عديد من الاطفال الذين يتلقون العلاج داخل المركز. مشيداً بعمل المركز وطاقمه الذي يقدم جودة كبيرة في نوعية الاطراف والعلاج الطبيعي لخدمة مصابي الحرب والمعاقين.

واستمع شيبان لشرح مفصل خلال اطلاعه على اقسام المركز والعلاج الذي يقدمة للمرضى.متوعداً بتقدم دعم اكبر للمركز من خلال شراء تكييف لقاعة التريننج ومعدات ورشة الاطراف.

وخلال حديثه اشاد بمدير المركز الدكتور عبدالله القيسي ومدير مشروع اليونسيف داخل المركز ومنطقة المشروع في المركز الدكتورة جوهرة الجاوي والمدير المالي للمشروع رافت درويش ومدخل بيانات الاستاذ احمد انصار.

وعبر شيبان عن ارتياحه للعمل. مشيداً بالتجربة داخل المركز واكد بتعميمها على باقي المراكز في صنعاء وحضرموت وتعز.

وقال ان التجربة الذي قدمها المركز من خلال تقسيمها على خمس مراحل قدمت شي طيب للمرضى الاطفال فاقدي الاطراف.

وقد كرم المركز منظمة اليونسيف ممثلة بزائرها ومديرها الاقليمي الاستاذ شيبان بدرع المركز ذلك لدعمها المستمر للمركز واهتمامها باالأطفال المتضررين من الحرب وفاقدي الاطراف.

بدوره شرح الدكتور جوهرة الجاوي منسقة المشروع في مركز الاطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي للزائر والوفد المرافق له عمل الورشة داخل المركز والتريننج.

وأشادت الجاوي بالجهود التي يقوم بها اليونيسف بالقول ان ماتقدموه شي عظيم.

رافق المدير الاقليمي كلأ من السيد فيليب دواميل ممثل اليونيسف في اليمن والسيد جانلوكا بونو مدير العمليات الميدانية لليونيسف والسيد تشارلز نزوكي مدير مكتب اليونيسف في عدن وعلي قاسم مسؤول الإتصال الخارجي في اليونيسف – عدن والأستاذه فتحية محمد حسن مديرة حماية الاطفال لليونسيف في عدن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى