أخبار المهرة

عاجل المهرة : وحدات البحرية السعودية وخفر السواحل اليمني يضبطا مخدرات وسلاح على متن زورقاً إيرانيا .

 

خاص / سبق المهرة :

وحدات البحرية الخاصة السعودية التابعة للقوات التحالف العربي وقوات الخفر السواحل اليمنية تلقي القبض على كميات من المخدرات ( الشبو)، والسلاح على متن زورقا ايرانياً قبالة سواحل محافظة المهرة شرق اليمن .

واكد مصدر امني لـ موقع سبق المهرة : ان أفراد من قوة معسكر (نشطون) التابعة لقوات لتحالف العربي وقوات خفر السواحل اليمنية القوا القبض مساء يوم الخميس على زورق إيراني كان يتواجد بالمياه الإقليمية في محافظة (المهرة) .

واكد المصدر :بعد تفتيش الزورق تم العثور على (740) كيلو من مادة الحشيش المخدر و (214) كيلو من مادة (الشبو) الميثامفيتامين المخدر ، وشحنة كبيرة من السلاح .

ووضح المصدر الأمني عن عدد الأفراد المتواجدين على متن الزورق (5) أشخاص يحملون الجنسية الإيرانية وشخص يحمل الجنسية الباكستانية، حيث تم تسليم الأشخاص والمضبوطات للسلطة المحلية بمديرية (الغيضة) بمحافظة المهرة .

كما اشاد المصدر الأمني في العمليات الاستخباراتية المكثفة وجهود حثيثة وتنسيق عالي من قبل قوات التحالف العربي والقوات اليمنية في محافظة المهرة للحفاظ على السواحل التي تمتد على شريط ساحلي الذي يبلغ طوله 570 كيلو ،والذي يعتبر مفتوح ومصدر لتهريب الممنوعات والسلاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى