أخبار اليمن

إجتماع كبير تضامناً مع الشيخ الهذيبي في عدن

(سبق المهرة)

نفذ تجمع تضامني حاشد من ابناء محافظة شبوة القاطنين في العاصمة المؤقتة عدن وعدد من الوجاهات والاعيان من كافة محافظات الجنوب نتيجة لتعرض الشيخ ناصر عبدر ربه الهذيبي واخوانه  مالكي محطة العروبة في بلوك 10 مديرية المنصورة محافظة عدن  لاعتدءات مسلحة من اطقم امنية وتعرضهم للبسط على مساحة لمحطة البترول التي يملكونها من فبل نافذين بدعم من أجهزة أمنية.

وفي اللقاء التضامني الحاشد لابناء شبوة في عدن ادان التجمع التضامني الاعتداءات الاثمة الذي تعرض لها الشيخ ناصر عبدربه الهذيبي واخوانه  التي وصلت الى حد اطلاق الرصاص واستهداف عائلته بالرصاص الحي من اسحلة الدوشكا ومضادات طيران حيث اخترقت جدران المنزل واصابة  بالذعر السكان من اهل الشيخ ناصر الهذيبي واخوانه.

وخلال اللقاء دان التجمع التضامني لابناء شبوة في عدن  اعمال البسط على حرم محطة الشيخ الهذيبي واخوانه التي قام متنفذون بالبناء فيها بالقوة.

وطالب التجمع التضامني ومعهم الشيخ ناصر عبدربه الهذيبي تنفيذ الاحكام القضائية والتوجيهات القانونية ومحاسبة المعتدين على الشيخ ناصر عبدربه الهضيبي واخوانه  وتمكينهم من ممتلكاتهم حتى لاتنحى الامور الى مآلات لاتحمد عقباها.

واكد التجمع التضامني لابناء شبوة في عدن  انهم مستمرون في متابعة الحالة عن كثب مطالبين الجهات المعنية بالتنفيذ سرعة معالجة الموقف المتأزم بسبب ماتعرض له الشيخ ناصر عبدربه الهذيبي واخوانه  في منزله وممتلكاته. مشيرين بانهم لن يقفوا موقف المتفرج على اعمال البلطجة والبسط المدعوم من اجهزة امنية معروفة.

والقيت كلمات في التجمع الحاشد لابناء شبوة القاطنين في العاصمة عدن اوضح فيها الشيخ ناصر الهذيبي للحضور تفاصيل الاعتداءات التي طالت المساحه المملوكة له في محطة العروبة والاعتدءات التي طالت منزله واثار اطلاق الرصاص عليه من اسلحة متوسطة والاحكام القضائية التي صدرت من المحكمة ولم تجد لها طريقا من جهات التنفيذ.

وفي ختام اللقاء التضامني الحاشد تم تلاوة بيان اوضح فيه تمسك ابناء شبوة بحقهم في العيش المشترك الكريم في عدن مطالبين المساواة بالحقوق ملتزمين بالسلوك المدني في العاصمة المؤقتة عدن.

وطالب البيان الجهات الامنية بكافة تشكيلاتها القيام بواجباتها من منطلق الحفاظ على السلم والامن المجتمعي والمساواة في الحقوق والواجبات.

كما اوضح البيان قدرة ابناء شبوه على الدفاع عن حقوقهم اذا تظلب الامر ذلك وشعر اصحاب الحقوق المغتصبه تماهيا من جهات التتفيذ مع المعتدين

وحمل البيان الجهات الامنية مسؤولية تطور الموقف واستمرار الاعتداء على الحقوق الخاصة بابناء شبوة في العاصمة عدن  وتقاعسهم عن واجباتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى