أخبار المهرة

محافظ المهرة يدشن العمل في مشروع استكمال شق وتوسعة المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية

(سبق المهرة)

دشن معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، اليوم الأحد، العمل في مشروع استكمال شق وتوسعة المدخل الجنوبي بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة، والذي يأتي بتمويل السلطة المحلية وتنفيذ الشركة العربية الوطنية للهندسة والمقاولات.

وخلال التدشين الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، عبر المحافظ بن ياسر، عن سعادته بتدشين العمل في مشروع استكمال شق وتوسعة المدخل الجنوبي بمدينة الغيضة.

وبيّن أن بدء العمل في المشروع يتزامن مع الذكرى التاسعة لانتخاب فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيساً للجمهورية، والذي يدعم المهرة في كافة المجالات إضافة إلى الحكومة ممثلة برئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك وأعضاء الحكومة.

ورفع المحافظ بن ياسر، التهاني والتبريكات للرئيس هادي بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لانتخابه رئيسا للجمهورية وتحت قيادته بإذن الله نصل للأفضل، موضحا أن هذا المشروع يأتي في ظل طموحات بالمزيد من المشاريع الخدمية والتنموية للمحافظة.

من جهته قال مدير عام مؤسسة الطرق والجسور، المهندس عوض أحمد قويزان، إن المشروع يأتي بتوجيهات المحافظ بن ياسر، للحد من الحوادث والاختناقات المرورية في المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة.

وبيّن أن المشروع الذي سيتم إنجازه خلال ستة أشهر، سيكون بمواصفات إنجاز خطين بعرض 80 مترا وطول ثلاثة ونص كيلومتر مع جزيرة وسيطة بعرض 3 متر فيما سيتم استكمال أعمال الإنارة والتشجير والرصيف مستقبلا.

حضر التدشين، مدير عام شركة النفط بالمحافظة المهندس محسن علي بلحاف، ومدير عام مديرية الغيضة، سالم عوض سعيدان، ومدير عام الأشغال العامة المهندس خالد العماد ومدير عام المراسيم بالمحافظة، الأستاذ محمد محسن رعفيت، وعدد من المسؤولين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى