رياضة

اتحاد الاعلام الرياضي يجتمع ويقر مشروع النظام الأساسي المعدل

(سبق المهرة)

أقر مجلس إدارة الاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي مشروع النظام الأساسي المعدل للاتحاد وتكليف لجنة برفعه للجهات المختصة للمشورة في الجهات اليمنية المعنية والاتحادات : العربي والآسيوي والدولي للصحافة الرياضية.
جاء ذلك في الاجتماع الدوري الذي عقده مجلس إدارة اللجنة المؤقتة للاتحاد في العاصمة المؤقتة عدن في قاعة”كابيتال الاستثمارية” في مدينة خورمكسر بمحافظة عدن، برئاسة د . جميل طربوش رئيس الاتحاد وحضور كامل أعضاء مجلس الإدارة من مختلف محافظات الوطن ، وقد شهد أيضًا الاجتماع مناقشة وإقرار التقرير العام المقدم من الأمين العام شكري حسين عن نشاط الاتحاد خلال الفترة الماضية .. وأقر الاجتماع بالإجماع مشروع النظام الأساسي بما ورد عليه من إضافات وكلف لجنة مكونة من الزملاء فرحان المنتصر وجميل طربوش وشكري حسين وعلي سرحان وصفاء الدبعي للتواصل مع الجهات المحلية والاتحادات : العربي والآسيوي والدولي ، وتسليمها نسخاً من المشروع .. كما أقر الاتحاد خطة عمله للعام القادم 2021م التي تم الاتفاق عليها في الاجتماع الماضي على أن تتم الدورة الانتخابية الكاملة للاتحاد ، كما تضمنت الخطة إقامة العديد من الفعاليات والدورات الداخلية.
وقد أقر الاجتماع فتح باب الانتساب للاتحاد أمام الأعضاء الجدد ، وتجديد العضوية للأعضاء السابقين مع اعتبار كل الزملاء العاملين في الإعلام الرياضي خلال السنوات الماضية أعضاء مؤهلين للحصول على العضوية بمجرد تقدمهم بطلب الانتساب وتعبئة الاستمارة في الفرع ورفعها للاتحاد العام.
وعلى هامش الاجتماع قال رئيس الاتحاد العام للإعلام الرياضي د . جميل طربوش أن الاتحاد يقوم بواجبه في ما يتعلق بالقضية المرفوعة ضد ما يسمى برئيس جمعية الإعلاميين الرياضيين، باعتباره الممثل الشرعي والقانوني للاتحاد اليمني للإعلام الرياضي ، وبوصفه اتحادًا مؤسسًا للإتحادين العربي والآسيوي للصحافة الرياضية ومن أقدم الاتحادات على مستوى الجزيرة والوطن العربي في الانضمام إلى الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.
وأضاف طربوش:”ليس بيننا أي خصومة شخصية مع أي زميل ، لكننا ندافع عن الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي ، في تمثيل نفسه ، واحتلال مكانته على كل المستويات محليًا ودوليًا، وقد سلكنا الطريق السليم عبر القضاء، وهذا سلوك حضاري كان لا بد من اللجوء إليه للدفاع عن حق اتحادنا”.
ملاحظة : الاجتماع كان في قاعة شركة كابيتال وبصراحة كانت القاعة فخمة وتجهيزات حديثة واطلالة بحرية رائعة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى