أخبار المهرة

مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمهرة يقيم مهرجان خطابي وفني إحتفاء باليوم العالمي للطفل ٢٠نوفمبر

(سبق المهرة)

أقام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة المهرة، حفل خطابي وفني إحتفاءً باليوم العالمي للطفل، 20نوفمبر ، برعاية كريمة من المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، وبالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني والمساحات الصديقة للطفل.

وتخلل الحفل الذي حضره وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي ومدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير هراش، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية ، فقرات متنوعة ووصلات فنية ورقصات شعبية واناشيد وقصائد شعرية بمشاركة عدد من الأطفال والزهرات الموهوبين ومنتسبي جمعية الصم والبكم.

ورفع وكيل المحافظة المشرف على قطاع التعليم الشيخ صالح عليان التهاني والتبريكات إلى فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وأعضاء الحكومة الشرعية والمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، والسادة الوكلاء وقادة الوحدات العسكرية والأمنية، بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى ال 53 في ال30نوفمبر والتي تحتفي بها بلادنا بخروج آخر جندي بريطاني من جنوب اليمن.

وشكر الوكيل عليان القائمين على الفعالية والتي تاتي للتأكيد على أهمية حصول الأطفال على حقوقهم وتشجيعهم ليكونوا قادة المستقبل.. مشيراً الى أهمية الدور المجتمعي في الاهتمام بالطفولة والحفاظ عليها من الانجرار خلف الظواهر السلبية.

من جانبه أستعرض نائب مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ سالم سويلم، الفعاليات والأنشطة التي تم تنفيذها من قبل المكتب بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني خلال هذا الأسبوع إحتفاء باليوم العالمي للطفل.

بدورها شكرت مديرة إدارة المرأة بمكتب الشؤون الإجتماعية الأستاذة زينب هزاع، قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر وجهودهم المستمرة في تثبيت الأمن والاستقرار وتجنيب المحافظة ويلات الصراعات والحروب..والتي بدورها أعطت مساحات آمنة للأطفال النازحين الذين فقدوا حقوقهم جراء الإقتتال والحرب التي تشهدها مناطق مختلفة من بلادنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى